أكدت القيادة المركزية الأمريكية "سنتكوم" أن القوات الأمريكية تواصل مهمة حصار إيران.
وأشارت إلى أن حاملة الطائرات "يو إس إس بوش" في جهوزية عالية ببحر العرب وفقًا لما نقلته "العربية"
مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل
أكدت القيادة المركزية الأمريكية "سنتكوم" أن القوات الأمريكية تواصل مهمة حصار إيران.
وأشارت إلى أن حاملة الطائرات "يو إس إس بوش" في جهوزية عالية ببحر العرب وفقًا لما نقلته "العربية"