يجتمع ضباط من الجيش اللبناني والإسرائيلي مع قائد اليونيفيل، اليوم (الأربعاء) في بلدة الناقورة، لبحث التصعيد المتعلق بأنفاق حزب الله على الحدود الجنوبية للبنان، بحسب "العربية".
ونشر الجيش الإسرائيلي، أمس (الثلاثاء) مقطع فيديو يظهر عنصرين من حزب الله داخل نفق، أعلنت إسرائيل عن اكتشافه قبالة كفر كلا في محيط المطلة.
وفيما تم إطلاق النار على عناصر حزب الله عبر رجل آلي تابع لجيش الاحتلال، فقد أعلنت إسرائيل عن اكتشاف "أنفاق هجومية" على الحدود مع لبنان، تابعة لحزب الله.
وأطلق جيش الاحتلال عملية "درع الشمال"؛ لكشف وهدم تلك الأنفاق التابعة لحزب الله، وسط دعم أمريكي لهذه الخطوة.
