صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةمدارات عالميةالخبر
مدارات عالمية

إسبانيا تعلن حالة الطوارئ لمدة 15 يومًا بسبب فيروس كورونا

بهدف المساعدة في السيطرة على انتشار الفيروس

فريق التحريرالسبت 14 مارس 2020
Xf
إسبانيا تعلن حالة الطوارئ لمدة 15 يومًا بسبب فيروس كورونا

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أعلنت إسبانيا، اليوم السبت، حالة الطوارئ لمدة 15 يومًا بسبب فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، حسبما أعلن رئيس الوزراء الإسباني بيدرو سانشيز في كلمة متلفزة.

وأضاف سانشيز، عقب اجتماع لمجلس الوزراء، استغرق سبع ساعات؛ أن إعلان الطوارئ يهدف إلى الحد من التحركات بهدف المساعدة في السيطرة على انتشار الفيروس، حسبما نقلت وكالة بلومبرج للأنباء.

وأوضح أنه لن يسمح للإسبان بمغادرة منازلهم إلا في ظروف محددة.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً