صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةمدارات عالميةالخبر
مدارات عالمية

جيش الاحتلال يعلن السيطرة على "تلة علي الطاهر" جنوبي لبنان

فريق التحريرالجمعة 26 يونيو 2026
Xf
جيش الاحتلال يعلن السيطرة على "تلة علي الطاهر" جنوبي لبنان
جنوب لبنان

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أعلن جيش الاحتلال  الإسرائيلي، اليوم الجمعة، أن تلة علي الطاهر بجنوب لبنان

 أصبحت تحت السيطرة الكاملة لقواته.

وأشار إلى أن تلة علي الطاهر «لن تمثل مجددًا تهديدًا لأمن إسرائيل»، وأنها لم تعد "الحصن المنيع"  لحزب الله.

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على لبنان رغم وقف إطلاق النار المعلن، فيما يسقط يوميا قتلى ومصابين جراء القصف الإسرائيلي واحتلال مناطق واسعة في جنوب لبنان.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً