قالت السيدة الأولى في الولايات المتحدة، ميلانيا ترامب، إنها في الحجر الصحي، وذلك بعد ثبوت إصابتها والرئيس دونالد ترامب بفيروس كورونا المستجد.
وفي تغريدة على حسابها الرسمي في تويتر، قالت ميلانيا: «كما أصيب كثير من الأمريكيين بكورونا هذا العام، فإنني والرئيس الأمريكي نخضع للحجر الصحي بالمنزل بعد ثبوت إصابتنا بكوفيد-19».
وأضافت: «نحن بخير وقمت بتأجيل كل الارتباطات المقبلة. حافظوا على سلامتكم وسنتجاوز معًا هذه الأزمة».
وأعلن الرئيس الأمريكي، الجمعة، أن الاختبارات أثبتت إصابته هو وميلانيا بفيروس كورونا.
وجاء الاختبار الإيجابي لترامب بعد ساعات فقط من إعلان البيت الأبيض أن كبير مساعديه هوب هيكس أصيب بالفيروس بعد سفره مع الرئيس عدة مرات هذا الأسبوع.
اقرأ أيضا:
الرئيس الأمريكي يخضع للفحص ويعزل نفسه بعد إصابة مساعدته بفيروس كورونا
أول تعليق من الطبيب المتابع لحالة ترامب وزوجته بعد إصابتهما بكورونا
رسميًا.. كورونا تهاجم ترامب وميلانيا.. والرئيس يوضح الخطوة التالية
