اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم الأربعاء، 16 فلسطينيًا، خلال حملة دهم وتفتيش واسعة لمناطق متفرقة بالضفة الغربية.
وأشار نادي الأسير الفلسطيني، إلى أنَّ الاعتقالات تركزت في الخليل والقدس، وأن من بين المعتقلين أسرى محررين وأشقاء.
وأوضح نادي الأسير إلى أن عمليات اقتحام لعدة منازل وتفتيشها، والعبث بمحتوياتها قد رافقت عمليات الاعتقال.
