أصيب شابٌ فلسطيني، مساء اليوم، برصاص قوات الاحتلال، في بلدة بيت فوريك، بمدينة نابلس شمال الضفة الغربية.
وأفادت مصادر طبية فلسطينية، أن شاباً أصيب بجروح، والعشرات بحالات اختناق، جراء إطلاق قوات الاحتلال الرصاص، والقنابل الغازية المسيلة للدموع، على الفلسطينيين في أثناء اقتحام بلدة بيت فوريك.
وفي القدس المحتلة، اقتحمت قوات الاحتلال، بلدة الجيب، واعتقلت شاباً، بعد مداهمة منازل عدة، ليرتفع عدد من اعتقلتهم قوات الاحتلال اليوم، إلى ٢٢ فلسطينياً بالضفة الغربية.
