قصفت مدفعية الاحتلال، مساء اليوم، عدداً من المواقع شمال قطاع غزة رغم هدنة وقف إطلاق النار التي تم الإعلان عنها مساء أمس.
وأفادت مصادر فلسطينية أن مدفعية الاحتلال أطلقت قذائف مدفعية على موقعين في بيت حانون وبيت لاهيا شمال قطاع غزة، وذلك بعد خمسة أيام من التصعيد الإسرائيلي الذي أسفر عن استشهاد 33 فلسطينيًّا، وإصابة 190 آخرين بجروح مختلفة، الذي تم وقفه الليلة الماضية، بعد جهود بذلت من عدة أطراف.
وتشير إحصائيات لمؤسسات حقوقية أن العدوان الإسرائيلي على القطاع تسبب في هدم 31 منزلاً بشكل كامل، وتدمير 128 وحدة سكنية، بالإضافة إلى إلحاق أضرار بالغة بمئات المنازل والمنشآت.
