صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةمدارات عالميةالخبر
مدارات عالمية

الإمارات تعلن انتهاء عودة دبلوماسييها ومواطنيها من لبنان

فريق التحريرالإثنين 1 نوفمبر 2021
Xf
الإمارات تعلن انتهاء عودة دبلوماسييها ومواطنيها من لبنان

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أكدت وزارة الخارجية والتعاون الدولي الإماراتية، الانتهاء من عملية عودة الدبلوماسيين والإداريين في بعثتها لدى لبنان ومواطني الدولة إلى أرض الوطن، وذلك نظرا للأوضاع الأمنية والسياسية الراهنة في الجمهورية اللبنانية وتزامنا مع قرارات سحب الدبلوماسيين والإداريين من لبنان ومنع سفر مواطنيها إليه.

وقال خالد عبدالله بالهول وكيل وزارة الخارجية والتعاون الدولي –بحسب وكالة أنباء الإمارات- إنه ومن منطلق حرص دولة الإمارات الدائم على سلامة مواطنيها المتواجدين في الخارج قامت الوزارة بالتواصل مع المواطنين المتواجدين في لبنان لتنسيق عودتهم إلى دولة الإمارات، مؤكدا أنه تم متابعة الحالات كافة حتى وصولها إلى أرض الوطن بسلام.

اقرأ أيضا:

البرلمان العربي: تصريحات «قرداحي» تضر لبنان.. ودور السعودية تجاه اليمن لا يقبل التشكيك

خارجية الإمارات تدعو جميع مواطنيها المتواجدين في لبنان للعودة

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً