صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةمدارات عالميةالخبر
مدارات عالمية

استشهاد ضابط وفرد أمن بالشرطة المصرية في هجوم بالسلاح الآلي

الجناة فتحوا النار على حافلة للشرطة ولاذوا بالفرار

فريق التحريرالأحد 7 أبريل 2019
Xf
استشهاد ضابط وفرد أمن بالشرطة المصرية في هجوم بالسلاح الآلي

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

قُتل شرطيان مصريان، وأصيب اثنان آخران، اليوم الأحد، إثر إطلاق نار من قبل مسلحين مجهولين بمنطقة مصر الجديدة شرق القاهرة.

وبحسب مصادر أمنية مصرية، قام مجهولون باعتراض حافلة صغيرة كان يستقلها معاون مباحث قسم النزهة النقيب ماجد عبد الرازق أثناء تفقده للدائرة الأمنية بالمنطقة، وأطلقوا عليها وابلًا من الرصاص ما أسفر عن مقتل النقيب وقائد الحافلة على الفور، وإصابة فردي شرطة من القوة المرافقة.

وقالت وزارة الداخلية المصرية في بيان إنه « أثناء مرور النقيب ماجد أحمد عبد الرازق محمد، من قوة وحدة مباحث قسم شرطة النزهة، والقوة المرافقة له لملاحظة الحالة بدائرة القسم، تلاحظ لهم توقف إحدى السيارات سوداء اللون تحمل لوحات معدنية بيضاء اللون مدونة بخط اليد بشارع طه حسين، يستقلها 4 أشخاص مجهولين، وحال توجههم لاستبيان الأمر وفحصهم بادر قائد السيارة بالترجل منها وإطلاق أعيرة نارية تجاههم من بندقية آلية كانت بحوزته».

وانتقلت النيابة على الفور إلى المنطقة لمعاينة موقع الحادث، وأمرت بسرعة تفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمكان الواقعة لتحديد الجناة وتتبع مسار هروبهم.

وتشهد مصر خلال السنوات الأخيرة هجمات متفرقة تستهدف بشكل أساسي قوات من الجيش والشرطة أسفرت عن مقتل وإصابة المئات من العناصر الأمنية، في حين تواصل السلطات المصرية حملاتها المكثفة للقضاء على الجماعات المسلحة التي تتمركز بشكل كبير في شبه جزيرة سيناء.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً