صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةمدارات عالميةالخبر
مدارات عالمية

"كورونا" يصيب رئيس مدينة الأهواز الإيرانية.. ويلزمه الحجر الصحي

تسجيل 1806 حالات جديدة في البلاد

فريق التحريرالأحد 17 مايو 2020
Xf
"كورونا" يصيب رئيس مدينة الأهواز الإيرانية.. ويلزمه الحجر الصحي

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أصيب رئيس مجلس مدينة الأهواز الإيرانية، بفيروس "كورونا المستجد"، وتم وضعه في الحجر الصحي.

وقال مدير دائرة العلاقات العامة والإعلام في المجلس محسن مرادي، لوكالة أنباء الطلبة "إيسنا"، اليوم الأحد، إن "الاختبارات الصحية أثبتت إصابة رئيس مجلس مدينة الأهواز عبدالزهراء سنواتي، بفيروس كورونا.

وتشهد الأوضاع في محافظة خوزستان وعاصمتها مدينة الأهواز ذات الغالبية العربية، أوضاعًا صحية متردية في ظل تفشي الوباء؛ حيث قالت وزارة الصحة إن تلك المحافظة لا تزال في الدائرة الحمراء بسبب تفشي هذا الوباء.

وكانت وزارة الصحة الإيرانية، قالت في وقت سابق، اليوم الأحد، إن عدد الإصابات من جراء تفشي فيروس كورونا المستجد في البلاد، ارتفع إلى أكثر 120 ألف مصاب بعد تسجيل 1806 حالات جديدة خلال الـ24 ساعة الماضية.

اقرأ أيضًا:

القبض على أربعة مخالفين لإجراءات الوقاية من كورونا بالرياض والمدينة والمنورة

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً