اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم 14 فلسطينياً، خلال اقتحامها عدة مناطق في الضفة الغربية.
وأفاد نادي الأسير الفلسطيني أن قوات الاحتلال الإسرائيلي اقتحمت قرى في مدينة نابلس، واعتقلت 6 فلسطينيين، إضافة إلى اعتقال ثمانية فلسطينيين خلال اقتحام منازل فلسطينية في قرى القدس والخليل وبيت لحم.
وفي السياق ذاته، جدد مستوطنون اليوم عمليات اقتحامهم للمسجد الأقصى، بحماية مشددة من قوات الاحتلال الإسرائيلي، والتي كثفت من وجودها العسكري في شوارع البلدة القديمة في القدس.
