علق الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، على تصريحات نظيره الأمريكي جو بايدن، بعد وصف الأخير له بالقاتل؛ حيث قال إن القاتل هو من يصف الآخر بذلك.
وقال بوتين: «سنواصل العمل مع الولايات المتحدة؛ لكن على النحو الذي يفيدنا، يعتقد الأمريكيون أنهم مثلنا لكننا مختلفون عنهم»، وفقًا للعربية.
وأضاف ردًا على تصريحات بايدن: «القاتل هو من يصف الآخر بذلك، والناس ترى في غيرها ما هي عليه»، متابعًا: «أتمنى له الصحة».
وجاءت تصريحات بوتين، تعليقًا على ما قاله الرئيس الأمريكي، لقناة «أي بي سي» الأمريكية، أمس الأربعاء، من أن القيادة الروسية يجب أن تدفع الثمن مقابل التدخل المزعوم في الانتخابات الأمريكية، كما أجاب بايدن بـ«نعم»، عن سؤال الصحفي بشأن ما إذا كان يعتقد أن بوتين «قاتل».
وقال المتحدث باسم الكرملين، دميتري بيسكوف، في تصريح اليوم الخميس، إن الرئيس الأمريكي أظهر أنه بالتأكيد لا يخطط لتحسين العلاقات مع روسيا، وأكد أن روسيا ستنطلق من هذا المستقبل عند التعامل مع الولايات المتحدة.
وأوضح بيسكوف أنه تم استدعاء السفير الروسي لدى واشنطن، أناتولي أنطونوف، للتشاور ومراجعة العلاقات مع الولايات المتحدة.
اقرأ أيضًا:
