صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةمدارات عالميةالخبر
مدارات عالمية

الكرملين: لم يتم إصدار أي مرسوم بانتهاء التعبئة العسكرية

فريق التحريرالثلاثاء 1 نوفمبر 2022
Xf
الكرملين: لم يتم إصدار أي مرسوم بانتهاء التعبئة العسكرية
الكرملين

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أكد الكرملين أنه لم يتم إصدار أي مرسوم رئاسي يتعلق بانتهاء التعبئة الجزئية لجنود الاحتياط في روسيا.

من جانبه كشف وزير الدفاع الروسي، سيرغي شويغو، أنه قد تم بالفعل نشر 87 ألف جندي من إجمالي 300 ألف تم استدعائهم في مناطق الصراع والحرب في أوكرانيا، وفقًا لـ«سكاي نيوز».

وكان شويغو قد كشف في وقت سابق أن هناك ما يقارب من 25 مليون شخص تنطبق عليهم معايير التعبئة العسكرية في البلاد.

جدير بالذكر أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين قد أعلن أمس الاثنين أنه سيتشاور مع خبراء قانونيين لمعرفة ما إذا كان من الضروري إصدار مرسوم رئاسي جديد.

وكان الرئيس الروسي قد أعلن في 21 سبتمبر الماضي عن أول استدعاء لقوات الاحتياط منذ الحرب العالمية الثانية.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً