استقبل الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية جاسم محمد البديوي، سفير دولة الكويت لدى المملكة العربية السعودية الشيخ صباح ناصر صباح الأحمد الصباح، اليوم الأربعاء، في مقر الأمانة العامة بالرياض.
في بداية اللقاء، هنأ الأمين العام، الشيخ صباح ناصر صباح الأحمد الصباح وذلك بمناسبة تعيينه سفيراً لدولة الكويت لدى المملكة العربية السعودية، سائلاً المولى عز وجل التوفيق والنجاح في أداء مهامه.
جرى خلال اللقاء، مناقشة أوجه تعزيز الجهود المشتركة لمسيرة العمل الخليجي المشترك نحو مزيدٍ من التضامن والترابط في إطار المنظومة الخليجية، بما يترجم رؤى قادة دول مجلس التعاون وتطلعات شعوبها، كما شهد اللقاء بحث كافة الموضوعات المتصلة بآخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية.
