أجرى الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، اتصالًا هاتفيًا، اليوم، بنظيره الفرنسي إيمانويل ماكرون.
وتناول الاتصال بحث سبل تعزيز العلاقات الاستراتيجية بين مصر وفرنسا في مختلف المجالات، بالإضافة إلى تبادل الرؤى ووجهات النظر حيال الملفات الإقليمية والدولية، خاصة تطورات الأوضاع على الساحة الأوكرانية.
اقرأ أيضًا: السيسي: لولا دعم الأشقاء العرب بعشرات المليارات في 2013 لم تقم لمصر قائمة
