تعرَّض محيط القنصلية الأمريكية في أربيل عاصمة إقليم كردستان العراق إلى قصف بصواريخ جراد.
اقرأ أيضًا: جريمة مأساوية.. مقتل سيدة ستينية بالرصاص وحرقها بشارع عامّ في العراق
وأعلن محافظ أربيل في تصريحات نقلتها «العربية» سقوط صواريخ عدة على المدينة.
فيما أكد مسؤول أمريكي أنه لا قتلى بين الجنود الأمريكيين عقب الهجوم على أربيل، وإلى ذلك أيضًا نسب التلفزيون الرسمي إلى وزير الصحة بإقليم كردستان العراق سامان برزنجي أن انفجارات أربيل لم تسفر عن وقوع ضحايا أو إصابات.
وذكرت مصادر كردية أن نوع الصواريخ الستة التي استهدفت أربيل كانت "110 فتح " الإيرانية الصنع، وانطلقت من محافظة كرمنشاه الإيرانية، قرب حدود العراق، وكان الهدف هو القنصلية الأمريكية قيد الإنشاء في أربيل.