صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةمدارات عالميةالخبر
مدارات عالمية

الإمارات تسمح بعودة حاملي الإقامات السارية بداية من الشهر المقبل

بعد أسابيع من تعليق الدخول

فريق التحريرالإثنين 25 مايو 2020
Xf
الإمارات تسمح بعودة حاملي الإقامات السارية بداية من الشهر المقبل

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

قررت حكومة الإمارات السماح بعودة حاملي الإقامات السارية الموجودين خارج الدولة بموجب تأشيرة دخول للمقيمين.

وذكرت صحيفة البيان الإماراتية، اليوم الإثنين، أن ذلك سيكون اعتبارًا من الأول من  يونيو المقبل، ويتأتي ذلك بعد قرار الحكومة في 19 مارس الماضي قرارًا بتعليق دخول حاملي الإقامة السارية الموجودين خارج الدولة حتى إشعار آخر؛ بسبب انتشار فيروس كورونا وكإجراء احترازي للحفاظ على صحتهم وسلامتهم.

اقرأ أيضًا

شركة الاتحاد للطيران تزيد الرحلات الخاصة إلى 6 وجهات جديدة

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً