صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةمدارات عالميةالخبر
مدارات عالمية

الجيش الكويتي: تعاملنا مع 7 صواريخ باليستية إيرانية.. والشظايا أسفرت عن أضرار مادية

فريق التحريرالسبت 6 يونيو 2026
Xf
الجيش الكويتي: تعاملنا مع 7 صواريخ باليستية إيرانية.. والشظايا أسفرت عن أضرار مادية

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

قالت القوات المسلحة الكويتية، إنها رصدت وتعاملت، فجر اليوم، مع 7 صواريخ باليستية معادية داخل المجال الجوي الكويتي، تم اعتراضها فوق عدد من المناطق السكنية، ما أسفر عن سقوط بعض الشظايا.

وقال المتحدث الرسمي لوزارة الدفاع، العقيد الركن سعود عبدالعزيز العطوان ، في بيان عبر الصفحة الرسمية للجيش الكويتي على منصة "إكس"، إنه "نتج عن العدوان الإيراني الآثم أضرار مادية دون إصابات بشرية".

وأكدت القوات المسلحة الكويتية استمرارها في أداء مهامها وواجباتها بكفاءة واقتدار، في إطار من الجاهزية المستمرة والاستعداد الدائم، بما يعزز أمن الوطن ويحفظ سلامة المواطنين والمقيمين.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً