بدأت الأمم المتحدة في إجلاء موظفيها من السودان، على خلفية الاضطرابات الأمنية الناتجة عن الصراع بين قوات الدعم السريع والجيش.
جاء ذلك بالتزامن مع اشتباكات متقطعة بين الجيش السوداني وقوات الدعم السريع في الخرطوم وأم درمان، وفق قناة «الشرق للأخبار».
وما زالت الأوضاع في السودان مرشحة إلى مزيد من التصعيد حيث سمع دوي الاشتباكات قرب مقر الإذاعة التلفزيون في أم درمان، حيث كشفت إحصائية ارتفاع عدد الضحايا المدنيين منذ بدء الاشتباكات إلى 264 شخصا، بحسب نقابة أطباء السودان.
