قال السفير الأمريكي لدى المكسيك، كريستوفر لانداو إن مسؤولًا قنصليًا أمريكيًا قُتل في المكسيك.
وكتب لانداو في تغريدة عبر تويتر، إن المسؤولين علموا بمقتل المسؤول في أول أكتوبر، بحسب ما نقلته وكالة بلومبرج للأنباء.
وأضاف: «القنصلية العامة للولايات المتحدة في تيخوانا وكامل البعثة الدبلوماسية للولايات المتحدة في المكسيك في حداد على فقدان أحد (مسؤولينا)».
وتابع: «نقدم خالص تعازينا لأحبائه وسنعمل مع سلطات إنفاذ القانون حتى تحقيق العدالة له وعائلته».
