أكد الشيخ محمد بن زايد، رئيس دولة الإمارات، أن بلاده تعمل مع أشقائها وأصدقائها على الوقف الفوري لإطلاق النار، وتوفير الحماية للمدنيين.
وقال الرئيس الإماراتي، خلال تغريدة عبر حسابه الرسمي على منصة «إكس»: «شاركت اليوم في قمة القاهرة للسلام. في ظل الظروف الحرجة التي تمر بها المنطقة، مشيرًا إلى أن الإمارات تعمل على ضمان فتح ممرات إنسانية آمنة لدعم قطاع غزة،».
وأشار رئيس دولة الإمارات، إلى أن بلاده تعمل على تفادي توسع الصراع ما يهدد الاستقرار والأمن الإقليميين، وإيجاد أفق للسلام الشامل.
