أعلن وزير الخارجية الإيراني حسين أمير عبداللهيان، تسلم بلاده مبادرات سلطنة عُمان بشأن عودة أطراف الاتفاق النووي لتعهداتهم.
وقال "عبداللهيان"، وفقًا لوكالة "إرنا"، إن سلطنة عمان تبذل جهودًا من أجل عودة جميع الأطراف إلى تعهداتهم في إطار الاتفاق النووي، مشيرًا إلى أن وزير الخارجية العماني طرح بعض المبادرات خلال زيارته الأخيرة الى طهران، "وقد تبادلنا معنا وجهات النظر في هذا الخصوص".
واستعرض وزير الخارجية القضايا التي تناولها مع وزير الخارجية العماني في اجتماعهما الثنائي بطهران، الاثنين، مشيرًا إلى مناقشة القضايا التي تسهم في تعزيز الحوار الإقليمي بين طهران ومسقط.
