صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةمدارات عالميةالخبر
مدارات عالمية

الداخلية الكويتية تطلب من السكان البقاء بمنازلهم من 12 مساءً اليوم ولغاية 6 صباح الغد

فريق التحريرالثلاثاء 7 أبريل 2026
Xf
الداخلية الكويتية تطلب من السكان البقاء بمنازلهم من 12 مساءً اليوم ولغاية 6 صباح الغد

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

حثت وزارة الداخلية الكويتية تحث المواطنين الكويتيين على البقاء في المنازل وتجنب الخروج إلا للضرورة القصوى.

وتابعت الوزارة (في بيان)، نهيب بالمواطنين والمقيمين على ضرورة البقاء في المنازل وتجنب الخروج، إلا لحالات الضرورة القصوى، وذلك من الساعة الثانية عشرة منتصف ليلة الثلاثاء السابع من إبريل إلى الساعة السادسة من صباح يوم الأربعاء الثامن من إبريل.

وأكملت، أن ذلك كإجراء احترازي يأتي في إطار الحرص على سلامة الجميع، وتعزيز مستوى الوقاية، وتمكين الجهات الأمنية من أداء مهامها بكفاءة عالية.

كما أكدت الوزارة أن هذا الإجراء يأتي في إطار الحفاظ على الأمن والاستقرار، داعية الجميع إلى التقيد بالتعليمات الصادرة والتعاون مع الجهات المختصة خلال هذه المرحلة.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً