داهمت قوات الاحتلال عدة منازل فلسطينية في الضفة الغربية، اليوم، واعتقلت 13 فلسطينيًا.
وأفاد نادي الأسير الفلسطيني أن الاعتقالات تركزت في القدس ورام الله وجنين ونابلس.
واقتحمت قوات الاحتلال مخيم بلاطة بنابلس بعشرات الآليات العسكرية، وشنت حملة دهم واعتقالات واسعة في المخيم.
وأوضح الهلال الأحمر الفلسطيني أن العديد من الفلسطينيين أصيبوا في عملية اقتحام واسعة للمستوطنين بحماية من قوات الاحتلال لبلدة بيت أمر بمدينة الخليل، في إطار الاقتحامات المستمرة للمستوطنين للبلدات والقرى الفلسطينية.
