اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الثلاثاء، تسعة فلسطينيين، خلال عمليات اقتحام واسعة، لعدة مناطق بالضفة الغربية.
وأشار نادي الأسير الفلسطيني، إلى أن قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت ثلاثة فلسطينيين، من مخيم الأمعري، قضاء رام الله، كما اعتقلت أربعة آخرين، خلال اقتحام بلدات في القدس والخليل والبيرة.
كما اعتقلت قوات الاحتلال شابين خلال مواجهات عنيفة اندلعت في مدينة جنين، تخللها إطلاق نار.