صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةمدارات عالميةالخبر
مدارات عالمية

الحرس الثوري الإيراني: لا حاجة لزرع ألغام في مضيق هرمز لأننا نسيطر عليه

فريق التحريرالإثنين 23 مارس 2026
Xf
الحرس الثوري الإيراني: لا حاجة لزرع ألغام في مضيق هرمز لأننا نسيطر عليه

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

قال المتحدث باسم الحرس الثوري الإيراني، إنه لا حاجة له إلى زرع ألغام في مضيق هرمز لأن القوات المسلحة الإيرانية تسيطر عليه بشكل كامل.

جاء ذلك بعدما أطلق الحرس الثوري الموجة 77 من عملية "وعد صادق 4" التي طالت أهدافاً في شمال ومركز وجنوب إسرائيل، وفق وكالة أنباء فارس الإيرانية.

وميدانيا أعلنت وكالة فارس، أن الجيش الإيراني أسقط طائرة مسيّرة أميركية من طراز "لوكاس" جنوب شرق البلاد.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً