صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةمدارات عالميةالخبر
مدارات عالمية

جيش الاحتلال يعلن إصابة جنديين جراء إطلاق حزب الله قذيفة صاروخية جنوب لبنان

فريق التحريرالأحد 14 يونيو 2026
Xf
جيش الاحتلال يعلن إصابة جنديين جراء إطلاق حزب الله قذيفة صاروخية جنوب لبنان

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي إصابة جنديين بجروح، جراء إطلاق حزب الله قذيفة صاروخية في منطقة بجنوب لبنان، وفق ما نقلته وسائل إعلام إسرائيلية.

وقال جيش الاحتلال إنه رصد سقوط عدد من القذائف في منطقة تنشط بها قواته جنوبي لبنان، مشيرًا إلى تسجيل إطلاق قذيفة عبرت من الأراضي اللبنانية وسقطت في منطقة نيوت مردخاي شمال فلسطين المحتلة.

وأضاف جيش الاحتلال أنه رصد أيضًا سقوط عدد من الأهداف الجوية المشبوهة داخل إسرائيل بالقرب من الحدود مع لبنان.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً