صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةمدارات عالميةالخبر
مدارات عالمية

وزراء خارجية مصر وقبرص واليونان يبحثون عقد قمة ثلاثية بالقاهرة

شكري أطلع نظيريه على آخر مستجدات المفاوضات حول سد النهضة

فريق التحريرالجمعة 27 سبتمبر 2019
Xf
وزراء خارجية مصر وقبرص واليونان يبحثون عقد قمة ثلاثية بالقاهرة

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أكد وزراء خارجية مصر وقبرص واليونان خلال اجتماعهم، اليوم الجمعة، على هامش أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك، تطلعهم لانعقاد القمة السابعة لآلية التعاون الثلاثي خلال شهر أكتوبرالمقبل بالقاهرة.

وأفاد المتحدث الرسمي باسم الخارجية المصرية المستشار أحمد حافظ، في تصريح له، أنّ «الاجتماع الوزاري تطرق للترتيبات اللازمة لعقد هذه القمة»، مؤكدًا أن وزير الخارجية المصري سامح شكري، شدّد على متانة العلاقات الاستراتيجية الراسخة التي تجمع بين القاهرة وأثينا ونيقوسيا في جميع المجالات وعلى الأصعدة كافة.

وأوضح حافظ، أنّ شكري أطلع الوزيرين على آخر مستجدات المفاوضات حول سد النهضة الإثيوبي، منوهًا بعدم ارتياح الجانب المصري لطول أمد المفاوضات وعدم تحقيق تقدُّم بها.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً