صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةمدارات عالميةالخبر
مدارات عالمية

واشنطن وبكين تستأنفان محادثاتهما التجارية في شنغهاي.. الأسبوع المقبل

منوشين: «متفائل ولكن الكثير من القضايا يجب حلها»

فريق التحريرالخميس 25 يوليو 2019
Xf
واشنطن وبكين تستأنفان محادثاتهما التجارية في شنغهاي.. الأسبوع المقبل

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أعلن البيت الأبيض، الأربعاء، أن الولايات المتحدة والصين سوف تستأنفان محادثاتهما التجارية المباشرة الأسبوع المقبل في شنغهاي.

وقال البيت الأبيض في بيان، إن وزير الخزانة الأمريكي ستيفن منوشين والممثل التجاري الأمريكي روبرت لايتهايزر سوف يتوجهان إلى شنغهاي لإجراء محادثات يوم 30 يوليو، وسيقود المحادثات من الجانب الصيني نائب رئيس الوزراء ليو هي.

وقد أعرب وزير الخزانة الأمريكي عن تفاؤله ولكنه قال في تصريحات لشبكة «سي إن بي سي» الأمريكية، إن هناك الكثير من القضايا التي يجب حلها.

وسيمثل هذا الاجتماع -الذي يستمر يومين- أول مفاوضات تجارية مباشرة بين البلدين منذ انهيار المحادثات في مايو.


وقد وافق الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ونظيره الصيني شي جين بينج على هدنة في الحرب التجارية المستمرة بين بلديهما عندما التقيا على هامش قمة مجموعة العشرين في مدينة أوساكا اليابانية في يونيو الماضي.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً