صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةمدارات عالميةالخبر
مدارات عالمية

كوريا الشمالية تعيِّن "تشول" مفاوضًا جديدًا مع الولايات المتحدة

قبل القمة الجديدة لترامب- كيم

فريق التحريرالأربعاء 23 يناير 2019
Xf
كوريا الشمالية تعيِّن "تشول" مفاوضًا جديدًا مع الولايات المتحدة

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

بادرت كوريا الشمالية بتعيين "كيم هيوك تشول"، مبعوثًا جديدًا لمفاوضاتها مع الولايات المتحدة الأمريكية، قبيل القمة الثانية المرتقبة بين الزعيم الكوري الشمالي، كيم جونج أون، والرئيس دونالد ترامب. وفقًا لوكالة الأنباء الكورية الجنوبية "يونهاب".

وفيما عمل "تشول" أول سفير لكوريا الشمالية لدى إسبانيا حتى عام 2017، فقد أعلن البيت الأبيض في وقت سابق أنه تم الاتفاق على عقد قمة ثانية بين ترامب وكيم أواخر الشهر المقبل، دون تحديد مكانها بعد، وإن كانت تايلاند والفلبين أبرز الأماكن المرشحة لعقد اللقاء المنتظر.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً