أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية عن إصابة 11 فلسطينيا برصاص الجيش الإسرائيلي جنوب جنين بالضفة الغربية، بحسب العربية.
وأوضحت مصادر أن أربع إصابات نقلت إلى مستشفى «جنين» الحكومي، وسبع إصابات بالرصاص وصلت إلى مستشفى «ابن سينا»، بينها 5 إصابات بالقدم، وواحدة في البطن، وأخرى بالرأس، بحسب وكالة أنباء الشرق الأوسط.
اقرأ أيضًا: الصحة الفلسطينية: 24 قتيلًا بينهم أطفال منذ بداية الغارات الإسرائيلية على غزة
وأشار شهود عيان إلى أنه جرى خلال عملية الاعتقال تبادل إطلاق نار بين مُقاومين فلسطينيين وجنود الاحتلال الإسرائيلي.
