صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةمدارات عالميةالخبر
مدارات عالمية

وزارة الخارجية الفلسطينية تدين تصاعد اعتداءات المستوطنين

فريق التحريرالإثنين 3 يوليو 2023
Xf
 وزارة الخارجية الفلسطينية تدين تصاعد اعتداءات المستوطنين
الخارجية الفلسطينية

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أدانت وزارة الخارجية الفلسطينية استمرار اعتداءات المستوطنين على الشعب الفلسطيني، بتشجيع من حكومة الاحتلال الإسرائيلي.

وقالت الوزارة في بيان: "إن هناك تصعيد ملحوظ في اعتداءات المستوطنين المنظمة ضد الفلسطينيين وأرضهم وممتلكاتهم، أبرزها حرق حوارة بمدينة نابلس مرتين، وكذلك قرية ترمسعيا برام الله".

وعدت إعلان إعلام الاحتلال عن البدء الفعلي بتشكيل مجموعات مسلحة للمستوطنين في الضفة الغربية المحتلة، لمهاجمة الفلسطينيين المدنيين العزل، وبدعم من وزراء في الحكومة الإسرائيلية، خطوة خطيرة، لافتة الانتباه أن غياب المحاسبة والعقوبات الدولية، تشجع الاحتلال الإسرائيلي على الاستمرار في انتهاك القوانين الدولية، التي تحتاج لتضافر الجهود الدولية لتطبيقها.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً