أصيب سبعة فلسطينيين، مساء أمس، بجروح مختلفة برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، خلال اقتحام بلدة الرام شمال القدس المحتلة.
وقالت مصادر طبية فلسطينية، إن سبعة فلسطينيين أصيبوا بجروح، خلال اقتحام بلدة الرام، بعد استهدافهم من قبل قوات الاحتلال بالرصاص والقنابل الغازية المسيلة للدموع.
في السياق ذاته أفاد نادي الأسير الفلسطيني أن قوات الاحتلال اعتقلت ثلاثة فلسطينيين، أثناء مرورهم على حاجز عسكري جنوب مدينة جنين.
يذكر أن وزارة الصحة الفلسطينية كشفت في تقرير لها عن استشهاد 74 فلسطينيّاً منذ بداية العام الجاري، موضحًا أن من بين الشهداء 27 شهيداً من مدينة جنين شمال الضفة الغربية، التي تشهد اقتحامات واعتداءات متكررة من قبل الاحتلال.
