صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةمدارات عالميةالخبر
مدارات عالمية

كوريا الشمالية تسجل 186 ألف إصابة جديدة بالحمى وسط تفشي كورونا

فريق التحريرالأحد 22 مايو 2022
Xf
كوريا الشمالية تسجل 186 ألف إصابة جديدة بالحمى وسط تفشي كورونا
تزايد إصابات الحمى في كوريا الشمالية وسط تفشي كورونا

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

قالت وكالة الأنباء المركزية الكورية السبت (الأحد بالتوقيت المحلي)، إن كوريا الشمالية سجلت أكثر من 186090 حالة جديدة ظهرت عليها أعراض الإصابة بالحمى.

يأتي ذلك إضافة لتسجيل حالة وفاة أخرى وسط أول تفش معترف به لكورونا في البلاد وفقًا لما نقلته «رويترز».

ولم تذكر الوكالة الرسمية عدد أولئك الذين أثبتت الفحوص إصابتهم بكورونا.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً