صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةمدارات عالميةالخبر
مدارات عالمية

هكذا هاجم كورونا مدير الأمن العام اللبناني قبل عودته إلى بيروت

وفق معلومات محطة تلفزيونية

فريق التحريرالجمعة 23 أكتوبر 2020
Xf
هكذا هاجم كورونا مدير الأمن العام اللبناني قبل عودته إلى بيروت

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أفادت محطة تلفزيونية لبنانية بأن المدير العام للأمن العام في لبنان اللواء عباس إبراهيم، عاد إلى بيروت من الولايات المتحدة، اليوم الجمعة، بعدما ثبتت إصابته بفيروس كورونا.

وأعلنت المديرية العامة للأمن العام في لبنان، التي يرأسها إبراهيم، إصابته يوم الاثنين الماضي؛ ما أرجأ عودته بعد إجراء محادثات في واشنطن، واضطره إلى إلغاء اجتماعات مقررة في باريس، لكنها أكدت أنه في «صحة جيدة».

وقالت قناة «LBCI» اللبنانية إن «اللواء إبراهيم سيستأنف أعماله بعد استكمال فترة الحجر الصحي إثر إصابته بفيروس كورونا»، ولم تذكر المزيد من التفاصيل بشأن طبيعة الحجر الصحي الذي يخضع له.

وكان اللواء إبراهيم اجتمع مع مستشار الأمن القومي الأمريكي روبرت أوبراين في البيت الأبيض، الأسبوع الماضي، لمناقشة مسألة مواطنين أمريكيين محتجزين في سوريا، بحسب ما ذكرت صحيفة «وول ستريت جورنال» الأمريكية.

اقرأ أيضًا:

تكليف سعد الحريري بتشكيل الحكومة اللبنانية الجديدة
الحكومة اللبنانية.. بدء الاستشارات النيابية لاختيار المكلف بالتشكيل
أثناء زيارة واشنطن.. إصابة المدير العام للأمن اللبناني بفيروس كورونا

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً