صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةمدارات عالميةالخبر
مدارات عالمية

حاكمة نيويورك تعلن إصابتها بكورونا

فريق التحريرالإثنين 9 مايو 2022
Xf
حاكمة نيويورك تعلن إصابتها بكورونا
حاكمة نيويورك

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أعلنت حاكمة نيويورك كاثي هوتشول مساء أمس الأحد إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

وأشارت هوتشول في تغريدة عبر تويتر إلى أنها كانت قد تلقت التطعيم والجرعة التنشيطية ضد الفيروس، وقالت إنها لا تشعر بأعراض.

وبسبب نتيجة الاختبار الإيجابية، فإنها ستعزل نفسها وتعمل عن بعد هذا الأسبوع، وفقًا لما نقلته وكالة بلومبرج للأنباء.

ودعت هوتشول سكان نيويورك إلى تلقي التطعيم والجرعات المعززة وإجراء اختبارات للكشف عن الإصابة، وعزل أنفسهم في المنازل في حالة شعورهم بأنهم ليسوا في حالة جيدة.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً