صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةمدارات عالميةالخبر
مدارات عالمية

الجيش الأمريكي: روسيا خسرت أكثر من 100 ألف جندي في أوكرانيا

فريق التحريرالخميس 10 نوفمبر 2022
Xf
الجيش الأمريكي: روسيا خسرت أكثر من 100 ألف جندي في أوكرانيا
رئيس هيئة الأركان الأميركية المشتركة الجنرال مارك ميلي

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أكد رئيس هيئة الأركان الأميركية المشتركة الجنرال مارك ميلي، أن روسيا خسرت أكثر من 100 ألف جندي في حرب اوكرانيا ما بين قتيل وجريح.

وأشار إلى أن أوكرانيا على الجانب الآخر قد واجهت على الأرجح مستوى مماثلًا من الخسائر، بالإضافة إلى 40 ألف مدني أوكراني قتلوا في الصراع.

ووصف ميلي الخسائر الروسية في العمليات العسكرية في أوكرانيا بـ «الفادحة»، وفقًا لـ «العربية».

وأوضح أن القوات الروسية تمضي للانسحاب من مدينة خيرسون وفقًا للمؤشرات الأولية، لافتًا إلى أن الأمر قد يستغرق بعض الوقت.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً