صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةمدارات عالميةالخبر
مدارات عالمية

إصابة المتحدث باسم الخارجية الأمريكية بفيروس كورونا

فريق التحريرالثلاثاء 28 سبتمبر 2021
Xf
إصابة المتحدث باسم الخارجية الأمريكية بفيروس كورونا

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أعلن المتحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية، نيد برايس، إصابته بفيروس كورونا وقال، إنه سيخضع للعزل الذاتي لعشرة أيام مقبلة.

وأصيب برايس، الذي حصل على اللقاح المضاد لفيروس كورونا بالفعل، بعد العودة من نيويورك، حيث حضر اجتماع الجمعية العامة السنوي للأمم المتحدة مع وزير الخارجية أنتوني بلينكن الأسبوع الماضي.

وقال برايس، إن أعراضه خفيفة نسبيا، وأوضح على حسابه على موقع «تويتر»: «بعد الشعور بأعراض لأول مرة هذا الصباح، جاءت نتيجة فحصي لكوفيد-19 إيجابية بعدها بوقت قصير، وسأخضع الآن للعزل لعشرة أيام مقبلة».

وأضاف برايس: «أشعر بالتوعك، لكنني ممتن للحماية من المرض الشديد التي قدمتها لي اللقاحات الآمنة والفعالة»

وحضر برايس في نيويورك عدة فعاليات مع بلينكن، منها اجتماعات مع وزراء خارجية ومسؤولين بارزين من أكثر من 60 دولة.

وذكرت جالينا بورتر، نائبة المتحدث باسم الخارجية الأمريكية، أن فحوص بلينكن أثبتت صباح الاثنين أنه ليس مصابا بكوفيد-19.

اقرأ أيضًا:

البيت الأبيض: جو بايدن سيحصل على جرعة معززة من لقاح كورونا

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً