صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةمدارات عالميةالخبر
مدارات عالمية

وزير خارجية باكستان: نتطلع إلى التوقيع الرسمي بين أميركا وإيران في 19 يونيو في جنيف

فريق التحريرالإثنين 15 يونيو 2026
Xf
وزير خارجية باكستان: نتطلع إلى التوقيع الرسمي بين أميركا وإيران في 19 يونيو في جنيف

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أعرب وزير خارجية باكستان، محمد إسحاق دار، عن تطلع بلاده إلى التوقيع الرسمي بين الولايات المتحدة الأمريكية وإيران، على اتفاق السلام في 19 يونيو الجاري في جنيف.

وأوضح "دار"، في تصريحات له اليوم، أنه " مستعدون لدعم كل مسعى يهدف لاستمرار المفاوضات بين أميركا وإيران لحل المسائل العالقة".

وأوضح "دار"، في تصريحات له اليوم، أنه " مستعدون لدعم كل مسعى يهدف لاستمرار المفاوضات بين أميركا وإيران لحل المسائل العالقة".

أعلن رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف أن الولايات المتحدة وإيران توصلتا إلى "اتفاق سلام" ينهي بشكل فوري جميع العمليات العسكرية في الشرق الأوسط، بما في ذلك في لبنان، على أن يقام حفل التوقيع في جنيف في 19 يونيو.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً