صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةمدارات عالميةالخبر
مدارات عالمية

تفاصيل زيارة رئيس المخابرات المصرية لدولة جنوب السودان

بحث الترتيبات النهائية للعملية السلمية

فريق التحريرالخميس 13 أغسطس 2020
Xf
تفاصيل زيارة رئيس المخابرات المصرية لدولة جنوب السودان

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

عاد رئيس المخابرات العامة المصرية، اللواء عباس كامل، إلى القاهرة، قادمًا من جوبا بعد زيارة لدولة جنوب السودان التقى خلالها رئيس دولة جنوب السودان سلفاكير ميارديت.

وذكرت الهيئة الوطنية للإعلام في مصر عبر موقعها الإلكتروني أنَّ زيارة اللواء كامل لجوبا تضمنت لقاءً مطولًا مع الرئيس سلفاكير ونائبه الأول رياك مشار وعدد من المسؤولين.

كما عقد اللواء كامل اجتماعًا موسعًا مع قادة وأعضاء الجبهة الثورية السودانية للوقوف على الترتيبات النهائية للعملية السلمية بين الفصائل المسلحة ودولة السودان.

وافتتح اللواء كامل، ووزيرة الصحة المصرية هالة زايد التي كانت ضمن الوفد الزائر، وبرفقتهما عدد من المسؤولين فى دولة جنوب السودان المركز الطبى المصري الجديد بمدينة جوبا وسط ترحيب كبير من المواطنين والمسؤولين. بحسب هيئة الإعلام.

اقرأ أيضًا:

حرب تصريحات متبادلة بين مصر وإثيوبيا.. و«القاهرة»: أفيدونا بأن نهر النيل ملك لكم

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً