صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةمدارات عالميةالخبر
مدارات عالمية

الحكومة الأردنية تعزل محافظة إربد عن باقي البلاد لمواجهة كورونا

في ظل تزايد حالات الإصابة بها

Xf
الحكومة الأردنية تعزل محافظة إربد عن باقي البلاد لمواجهة كورونا

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

قررت الحكومة الأردنية، اليوم الخميس، عزل محافظة إربد شمال البلاد عن باقي الأردن، في ظل تزايد حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد في المحافظة.

وقال وزير الإعلام الأردني أمجد العضايلة، إنه سيتم عزل قصبة المحافظة وعدد من القرى التابعة لها عن باقي المحافظة، مؤكدًا أن الحكومة ستوصل الخدمات للمناطق المعزولة في إربد.

وأكد الوزير الأردني أن الوضع في المحافظة ورغم زيادة عدد الإصابات لا يزال تحت السيطرة، والفرصة لا تزال ممكنة أن يبقى تحت السيطرة في حال التزام الجميع بالتعليمات.

اقرأ أيضًا:

الأردن.. ضبط 31 مخالفًا لحظر التجول بسبب كورونا

بدء حظر تجول في الأردن لمواجهة تفشي فيروس كورونا

بسبب كورونا تعطيل أعمال البنوك في الأردن

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً