صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةمدارات عالميةالخبر
مدارات عالمية

البيت الأبيض: أول اتصال خارجي لبايدن سيكون مع رئيس وزراء كندا

سيكون غدا الجمعة..

Xf
البيت الأبيض: أول اتصال خارجي لبايدن سيكون مع رئيس وزراء كندا

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

كشفت المتحدثة باسم البيت الأبيض، جين ساكي، أن أول اتصال خارجي سيجريه الرئيس الأمريكي جو بايدن سيكون مع رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو، وأن الاتصال سيكون غدًا الجمعة.

وأوضحت (بحسب محطة: سي بي سي نيوز)، أن بايدن لا يخطط للتحدث مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين حاليًا؛ لأنه يتصل أولا بالشركاء والحلفاء لإعادة بناء تلك الشراكات.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً