لقي عدد من الفلسطينيين حتفهم برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي، الإثنين، داخل مخيم للاجئين بالقرب من مدينة أريحا، بحسب "سكاي نيوز عربية" في نبأ عاجل.
وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية بأن قوات الاحتلال اعتقلت فجر اليوم، الأسير المحرر خضر عدنان من بلدة عرابة، وعبداللطيف صابر خليفة من قرية عجة، وخالد وليد غوادرة من قرية بير الباشا.
ومن بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال الشابين أمين على ثوابتة (22 سنة)، وخالد محمد طقاطقة، من بلدة بيت فجار جنوبا، ومن الخليل، اعتقلت القوات الشاب عصام يوسف مواس (23 سنة)، من بلدة بني نعيم شمال شرق الخليل.
ومن رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب إبراهيم الزبيدي، من مخيم الجلزون شمال المدينة، وبلال البرغوثي (21 سنة) عقب اقتحام قوة خاصة إسرائيلية بلدة بيت ريما بسيارة مدنية، ومن القدس المحتلة اعتقلت قوات الاحتلال، الشاب داوود البيطار من حارة السعدية في البلدة القديمة من القدس المحتلة، كما اعتقلت شابين آخرين من القدس، لم تعرف هويتهما.
كما احتجزت سلطات الاحتلال الأسير علاء بحيص من مدينة يطا لحظة الإفراج عنه من سجن «ريمون»، بعد أن أمضى 21 سنة في الاعتقال.
