صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةمدارات عالميةالخبر
مدارات عالمية

الأمير فيصل بن فرحان يبحث العلاقات الثنائية مع نظيره الجيبوتي

ناقشا التعاون في مختلف المجالات..

فريق التحريرالثلاثاء 23 مارس 2021
Xf
الأمير فيصل بن فرحان يبحث العلاقات الثنائية مع نظيره الجيبوتي

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

التقى الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، في العاصمة جيبوتي اليوم، وزير خارجية جمهورية جيبوتي محمود علي يوسف.

وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، وتعزيز التنسيق المشترك في القضايا الإقليمية والعالمية، وتطوير التعاون في مختلف المجالات، إضافة إلى الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

وحضر اللقاء مساعد وزير الدولة لشؤون الدول الإفريقية السفير سامي بن عبدالله الصالح، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى جيبوتي عبدالعزيز بن عبدالله المطر، ومدير عام مكتب وزير الخارجية عبدالرحمن بن أركان الداود.

اقرأ أيضًا:

وزير الخارجية الأمريكي يهاتف الأمير فيصل بن فرحان حول ملفات استراتيجية

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً