صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةمدارات عالميةالخبر
مدارات عالمية

"الكهرباء الكويتية": خروج أحد محطات التحويل الرئيسية في منطقة الجهراء عن الخدمة

فريق التحريرالسبت 4 أبريل 2026
Xf
"الكهرباء الكويتية": خروج أحد محطات التحويل الرئيسية في منطقة الجهراء عن الخدمة
وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة الكويتية

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أفادت وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة الكويتية بخروج أحد محطات التحويل الرئيسية في منطقة الجهراء عن الخدمة، ما أدى إلى انقطاع التيار الكهربائي عن أجزاء محدودة من مناطق في محافظة الجهراء.

وأشارت الوزارة إلى أن فرق الطوارئ متواجدة حاليًا في الموقع، وجارٍ العمل على إعادة التيار الكهربائي في أسرع وقت ممكن.

أكدت استقرار منظومتي الكهرباء والماء وبقاءهما تحت السيطرة، رغم التطورات الراهنة.

وأوضحت الوزارة في بيان، أن بعض المحطات تعرضت لأضرار مادية محدودة، مشددة على استمرار العمل وفق خطط الطوارئ، ورفع جاهزية الفرق الفنية لضمان استدامة الخدمة بكفاءة عالية.

ودعت إلى ترشيد استهلاك الكهرباء والماء، مؤكدة مواصلة أعمال الصيانة والاستعداد لفصل الصيف.

وَرَد في الخبر

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً