أعلن قائد قوات "فاغنر"، أنه قرر إعادة القوافل إلى قواعدها لتجنب إراقة الدماء.
وأضاف في تسجيل صوتي له اليوم أنه وافق على اتفاق للتهدئة، مؤكدا أن قواته ستعود المعسكرات الميدانية.
ولفت إلى أنه في تحركات اليوم لم تُرقْ قطرة واحدة من دماء المقاتلين، مشيرا إلى أن الجيش الروسي كان يريد تفكيك شركة "فاجنر" لذلك أطلقنا "مسيرة العدالة".
