أكد مدير مستشفى المخا الدكتور صالح محمد العبدلي، اليوم الإثنين، أن مشروع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية «مسام»؛ لتطهير الأراضي اليمنية من الألغام، مكّن الأهالي من العودة إلى مناطقهم آمنين، وشكرهم على جهودهم المستمرة منذ سنوات، كما طالبهم بتوسيع نشاطهم ليشمل مناطق أكبر.
وقال العبدلي، عبر مقطع مصور نشره حساب مشروع مسام، على تويتر، إن أتباع الحوثي يزرعون الألغام في أماكن عشوائية بالطرقات والمزارع، مشيرًا إلى استقبال مستشفى المخا حالات كثيرة من المواطنين والأسر الكاملة أحيانًا مصابين بلغم ومنهم من فقد يده وآخر رجله والكثير يفقد حياته.
اقرأ أيضًا: متحدث «إغاثي الملك سلمان»: السعودية الأولى عالميًا في تمويل العمل الإنساني باليمن
وأضاف مدير مستشفى المخا، أن ميليشيا الحوثي يملؤها حقد دفين؛ حيث ينتقمون من الشعب اليمني بزرع تلك الألغام.
#فيديو..
— Project Masam مشروع مسام (@MasamProject) June 13, 2022
مدير مستشفى #المخا الدكتور صالح محمد العبدلي: #مسام مكّن الأهالي من العودة إلى مناطقهم آمنين#اليمن pic.twitter.com/9j6JMOzmiy
