صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةمدارات عالميةالخبر
مدارات عالمية

منظمة حقوقية: مقتل أكثر من 200 شخص بحملة قوات الأمن الإيرانية ضد المحتجين

فريق التحريرالأربعاء 12 أكتوبر 2022
Xf
منظمة حقوقية: مقتل أكثر من 200 شخص بحملة قوات الأمن الإيرانية ضد المحتجين
احتجاجات إيران

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أعلنت منظمة «حقوق الإنسان في إيران» مقتل أكثر من 200 شخص في الحملة الأمنية التي تشنها قوات الأمن الإيرانية منذ ثلاثة أسابيع خلال مواجهة الاحتجاجات.

وأضافت المنظمة التي تتخذ من أوسلو مقرًّا لها، أن قوات الأمن الإيرانية قتلت قوات الأمن الإيرانية 93 شخصًا على الأقل في مواجهات منفصلة في مدينة زهدان، وفق قناة «الحدث».

يأتي ذلك في سياق الإدانات الحقوقية لإجراءات القمع التي يمارسها النظام الإيراني، على خلفية مقتل الشابة مهسا أميني بعد احتجازها لدى الشرطة الإيرانية.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً