قال رئيس مجلس الدوما الروسي فياتشيسلاف فولودين، إن موسكو ستعرض أسلحة الناتو المدمرة أمام سفارات الدول التي تزود كييف بها، وفق «العربية».
جاء ذلك ردًا على تطوير الدعم الغربي المقدم إلى كييف، حيث تم الإعلام مؤخرًا عن إنشاء «مجلس أوكرانيا – الناتو»، والتقارير التي تناولت ضم أوكرانيا إلى عضوية الحلف.
وكان نائب رئيس مجلس الأمن الروسي دميتري مدفيديف، أكد أن حلف شمال الأطلسي «الناتو» وروسيا الآن على شفا الحرب، معتبرًا أن «الحرب العالمية الثالثة تقترب».
